شركة مكافحة حشرات بالجبيل 0561201152

شركة مكافحة حشرات بالجبيل
5/5 - (2 صوتين)

شركة مكافحة حشرات بالجبيل

شركة مكافحة الحشرات بالجبيل هي الاختيار الأمثل إن كنت راغباً في التخلص من الحشرات المنتشرة بمنزلك أيا كان نوعها وكميتها،  كما تمتلك أحدث ما وصل إليه العلم في عالم مكافحة الحشرات ومن ثم تفتك بها في وقت قصير،  هذا بالإضافة إلى أنها لا تبرح المكان إلا بعد الانتهاء من أعمال التطهير والتعقيم للمنزل، والجدير بالذكر أن خدمات الشركة ولا تقتصر فقط على مكافحة الحشرات في المنازل بل تقدم تلك الخدمة للمؤسسات الحكومية والخاصة والمزارع والمراكز التجارية والمستودعات وغيرها. 

 

مميزات شركة مكافحة حشرات بالجبيل

تمتاز شركة مكافحة حشرات بالجبيل بأنها من أكبر الشركات الذائعة الصيت في عالم مكافحة الحشرات،  إذ تمتلك ما يلي: 

  • لدى الشركة فريق متكامل من المحترفين ذوي الخبرة في التعامل مع كل أنواع الحشرات بمنتهى البراعة والإتقان،  فضلاً عن الصفات الحسنة التي يتحلون بها من السرعة والسمعة الطيبة في العمل. 
  • تعتمد الشركة على أجود أنواع المبيدات الحشرية وجميعها مستوردة  من الخارج  وآمنة على صحة أفراد أسرتك. 
  • أما عن الأجهزة المستخدمة في أعمال المكافحة،  فهي حديثة ومتطورة إذ تتمكن من الوصول للأماكن التي يصعب الوصول إليها وهي الأماكن المفضلة للكثير من الحشرات. 
  • بعد الانتهاء من مكافحة الحشرات،  يحرص عمالنا على تنظيف المكان جيداً وتطهيره وتعقيمه، وذلك لأن الحشرات تترك ورائها الكثير من الجراثيم  والبكتيريا التي تسبب الكثير من الأمراض والأوبئة لكبار السن والصغار. 
  • وفرت شركة النقاء كلين طرق تواصل متعددة يستطيع العملاء الاستعانة بها وقت الحاجة،  ويتاح التواصل عبر الهاتف أو عبر البريد الإلكتروني أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 
  • أما عن الأسعار،  فلا داعي للخوف بشأنها،  إذ تمتاز بأنها في متناول يد الجميع. 

الحشرات التي تكافحها شركة النقاء كلين 

الجدير بالذكر أن شركة مكافحة الحشرات بالجبيل تمتلك كافة المقومات التي تؤهلها لمكافحة كل أنواع الحشرات مهما كان حجمها، إذ تقدم خدمات مكافحة الحشرات التالية: 

  • مكافحة الحشرات الطائرة مثل الذباب والبعوض والنمل الطائر والدبابير وغيرها،  والمتعارف عليه أن تلك الحشرات تسبب إزعاج شديد ويصعب التخلص منها بالطرق التقليدية،  لذا لابد من الاستعانة بخدمات افضل شركة مكافحة حشرات بالجبيل. 
  • الحشرات الزاحفة،  وتعني كل حشرة تتحرك على أربعة أرجل أو أكثر،  وتشمل النمل والعناكب والصراصير والسحالي والعقارب والثعابين وغيرها،  ولاشك في أن تلك الحشرات غاية في الخطورة ولا بد التخلص منها في أسرع وقت ممكن حتى لا تصاب بضرر أنت أو أفراد عائلتك،  هذا يمكننا تصنيف الحشرات إلى المجموعات التالية: 
  • الحشرات المائية،  مثل البعوض والذبابة المنزلية والذباب الأسود.
  • الحشرات الأرضية، مثل النمل والصراصير والبق.
  • الحشرات الخشبية، مثل النمل الأبيض والسوس.
  • الحشرات الآكلة للنباتات،  مثل اليرقات والعث والفراشات.

طرق المكافحة التي تتبعها شركة مكافحه حشرات بالجبيل 

هناك العديد من الطرق لمكافحة الحشرات، والتي يمكن تصنيفها إلى عدة مجموعات رئيسية، منها:

  • المكافحة الكيميائية

وتعد المكافحة الكيميائية هي الطريقة الأكثر شيوعًا لمكافحة الحشرات،  إذ توفر شركة مكافحة حشرات بالجبيل مجموعة من أفضل أنواع المبيدات الحشرية الفعالة في القضاء على الحشرات تماماً حيث تختلف في تركيبتها وفعاليتها،  وبوجه عام يحرص خبراؤنا على استخدام المبيدات الحشرية بحذر لأنها يمكن أن تسبب الكثير من الأضرار الصحية. 

  • المكافحة البيولوجية

ويعتمد هذا النوع من مكافحة الحشرات على مفترسات الحشرات الطبيعية للقضاء على الحشرات الضارة،  يمكن أن تكون هذه الطريقة فعالة في القضاء على الحشرات دون استخدام المبيدات الحشرية، ولكن لا يفضلها الكثير من العملاء،  لذا حرصنا على توفير أفضل المبيدات الحشرية الآمنة والمصرح بها من الجهات المعنية بالمملكة. 

  • المكافحة الميكانيكية

تعتمد المكافحة الميكانيكية للحشرات على استخدام الفخاخ والطعوم والطرق الفيزيائية الأخرى للقضاء على الحشرات، ويمكن أن تكون هذه الطريقة فعالة في القضاء على بعض الحشرات مثل القوارض. 

ما أهم أسباب انتشار الحشرات في المنزل؟ 

لا شك في أن أكثر ما ينفر منه المرء هو انتشار الحشرات في المنزل،  حيث تتسلل إلى كل مكان وتنقل معها الجراثيم والبكتيريا وتسبب فوضى عارمة،  ومن أهم أسباب انتشار الحشرات ما يلي: 

  • الطعام والمياه سبب رئيسي  لجذب الحشرات، لذا يجب تجنب ترك الطعام مكشوف،  وحال رصد أي مشكلة تتعلق بتسريب المياه لابد من إصلاحها فوراً. 
  • تخزين الأطعمة والمواد العضوية بشكل غير سليم يمكن أن يجعلها عرضة لجذب الكثير من الحشرات. 
  • تراكم القمامة بالمنزل أو بالقرب من المنزل يسفر عنه تسلل الحشرات داخل المنزل ليكون مأوى لهم. 
  •  وجود فتحات أو شقوق في هياكل المبنى يمكن أن يسمح للحشرات بالدخول.
  • النباتات الزراعية في المنازل يسفر عنها جذب أنواع مختلفة من الحشرات لتكون مأوى لها. 
  • تربية الحيوانات الأليفة في المنزل دون التحقق من خلوها من الحشرات أحد أهم أسباب انتشار الحشرات. 
  • إهمال تهوية المنزل يجذب الحشرات مثل بق الفراش التي تتغذى على الأماكن الرطبة. 
  • يمكن أن تنتقل الحشرات ن خلال حقائب السفر أو من خلال قطع الأثاث. 

طريقة عمل شركة مكافحة حشرات بالجبيل 

تتبع شركة النقاء كلين المتخصصة في شتى الخدمات المنزلية وعلى رأسها مكافحة الحشرات طريقة محكمة تهدف للفتك بالحشرة ومنع تواجدها مطلقاً بمنزلك أو مؤسستك، وهي كالتالي: 

  • بمجرد تواصل العميل مع ممثلي خدمة العملاء التابعين للشركة،  يتم إرسال مندوب للمكان الذي تنتشر فيه الحشرات سواء كان منزل أو عمارة سكنية ومؤسسات حكومية أو خاصة،  ومن ثم تبدأ أعمال المعاينة لتحديد كمية الحشرات المنتشرة والمبيد الحشري المناسب لمكافحتها. 
  • يتم تحديد الموعد المناسب مع العميل للبدء في المهمة، ويجدر بالذكر أن كل نوع من أنواع الحشرات يحتاج إلى طريقة مكافحة تتناسب مع طبيعة الحشرة. 
  • تعتمد شركة النقاء كلين على أجود أنواع المبيدات الحشرية الآمنة على صحة الإنسان، ونحري على أن يكون مصرح بها من الجهات المعنية،  ويجدر بالذكر أن بعض المبيدات تكون سامة ولكن بنسبة قليلة حينها يتم إخلاء المكان حفاظاً على صحتكم. 
  • عقب الانتهاء من أعمال المكافحة،  يتم تنظيف كل ركن بالمنزل بمنتهى الدقة فضلاً عن التطهير والتعقيم العميق حتى للأماكن التي يصعب الوصول إليها،  ومن ثم لا تتواجد الحشرات بمنزلك مجدداً. 
  • تجدر الإشارة إلى أن شركة مكافحة حشرات بالجبيل  تعتمد على استخدام مرشات ذات ضغط عالٍ،  حتى تضمن وصول المبيد لأصعب الأماكن. 

أنواع المبيدات التي توفرها شركة مكافحة حشرات بالجبيل

توفر شركة النقاء كلين مجموعة من المبيدات الحشرية ذات الجودة العالية،  وتتنوع لتناسب طبيعة كل حشرة، 

  • مبيدات الملامسة وتمتاز بتوغلها داخل جسم الحشرة حيث تفتك بها تماماً.
  •  المبيدات المعدية،  ويتم الاعتماد عليها في مكافحة الصراصير،  وتمتاز بسرعة فاعليتها. 
  • مبيدات مبخرة مثل النفتالين،  وتتوغل داخل  جسم الحشرة من أي فتحة.

مكافحة النمل الأبيض بالجبيل

النمل الأبيض يعتبر من أخطر أنواع الحشرات على الإطلاق،  حيث يتغذى على مادة السليلوز المتواجدة في الأخشاب والأثاث المنزلي والجدران،  ولا شك في أن انتشاره يشكل خطورة على سلامة منزلك،  لذا لابد من الإسراع بمكافحة تلك الحشرة حفاظاً على سلامتك ووقاية لمنزلك من تدميرها. 

مكافحة الصراصير بالجبيل

النقاء كلين توفر مبيدات حشرية مُعدية تنتشر بين الصراصير سريعاً،  حيث تنتشر الصراصير في الفتحات والشقوق التي تكون متواجد في الأبواب والجدران إذ يتم التركيز على رش المبيدات في تلك الأماكن، كذلك يمكن الاعتماد على الإبادة الحرارية ولدينا أجهزة مصممة لهذا الغرض خصيصاً.

مكافحة بق الفراش بالجبيل

تمتاز شركة مكافحة الحشرات بالجبيل بامتلاكها المبيدات الفعالة في القضاء على بق الفراش مهما كان حجمه ونوعه، حيث تمنع توغل تلك الحشرة لمنزلك مرة أخرى فهي حشرة متناهية الصغر تتكاثر في السجاد والمفروشات على وجه التحديد ويسفر عن لدغتها الإصابة بالكثير من الأمراض الجلدية، ومع شركة مكافحة حشرات بالجبيل نعدكم بالتخلص. منها دون رجعة. 

مكافحة الفئران بالجبيل 

الفئران من أخطر أنواع القوارض على الإطلاق،   حيث تنتشر بالمنازل والمستودعات والمخازن وتسبب التلف البالغ لهم،  كما أنها تتلف المفروشات بالمنازل وتشكل خطورة على صحة الإنسان،  إذ يسفر عنها أمراض خطيرة مثل الإصابة بالطاعون وغيرها من أمراض تنتهي بالوفاة،  لذا لابد من التواصل مع شركة مكافحة حشرات بالجبيل للقضاء عليهم باستخدام أجود أنواع المبيدات الحشرية الفعالة في القضاء على القوارض تماماً. 

مكافحة الحشرات الطائرة بالجبيل

تسعى شركة مكافحة الحشرات بالجبيل إلى توفير أقوى المبيدات ذات التأثير القوي في القضاء على الحشرات الطائرة التي تسبب أضرار وخيمة على صحة الجميع،  وهنا توفر شركتنا برنامج مدروس ومضمون في إبادة الحشرات الطائرة، ولدينا أساليب هامة تساهم في منع دخولها المنزل مرة أخرى. 

شركة مكافحة حشرات بالخبر

اترك تعليقاً